الفايتمنات واهميتها للبشرة

 تقول د بسنت شرشر
تحتاج البشرة للتغذية لتتمكن من الحفاظ على جمالها وجاذبيتها لأطول وقت ممكن، فتجديد الخلايا والتخلص من الخلايا الميتة لن يحدث بالشكل السليم إلا في حالة حصول البشرة على التغذية المثالية التي تحتاجها، وغذاء البشرة هي الفيتامينات والمعادن العضوية.
#فيتامينA
يعتبر فيتامين A من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم بشكل يومي للحفاظ على صحة العظام والنظر والجهاز المناعي، أما عن فائدة فيتامين A بالنسبة لصحة البشرة فهو يساعد في تجديد خلايا البشرة الميتة أو المصابة بالبقع الغامقة ، ولهذا ينصح خبراء العناية بالبشرة بالاستعانة بالمكونات التي تحتوي على هذا الفيتامين للتخلص من آثار الحروق والالتهابات.
#فيتامينB
فيتامين B الذي يشتهر به اللوز والحليب من الفيتامينات الضرورية للحصول على بشرة نضرة، حيث إنه يساعد في تنشيط الدورة الدموية بها مما يساعد على إضافة اللون الوردي عليها، كما يساعد فيتامين B في علاج بعض المشكلات التي تواجه البشرة كحب الشباب والبثور.
#فيتامينC
يشتهر فيتامين C أهميته في تقوية الجهاز المناعي وقدرته على علاج أمراض البرد والإنفلونزا، أما بالنسبة لفائدة فيتامين C بالنسبة للبشرة فإنه يساعد في التخلص من علامات الشيخوخة ويعمل على شد البشرة وتنقيتها من السموم والأتربة التي تتسبب في التأثير على مسامات البشرة، كما يساعد في التخلص من شحوب البشرة التي تفقدها نضرتها وجاذبيتها.
#فيتامينE
يعتبر فيتامين E من الفيتامينات الهامة والتي يحتاجها الجسم بشكل عام لقدرته على تنشيط الدورة الدموية بالجسم وهذا ما يزيد من نشاط الأجهزة به، وبالنسبة لفوائد فيتامين E جماليًا فإنه يزيد من نضرة البشرة ويعمل على التخلص من علامات الإجهاد والتعب التي تظهر نتيجة الإصابة بالأرق والقلة النوم.

كيف نجعلك جميلة أمام أعين الاخرين؟

 

د/ حشاد يوضح متى تلجأ السيدة لشد أو شفط البطن؟

د/ حشاد : جهاز " الليزر الكربوني" أحدث الأجهزة في عالم صنفرة الجلد |Entywbas






د/ياسر محمد حشاد
د/بسنت شرشر
د/ايمان محمد عزيزة

عنوان مركز د/بسنت شرشر لإزالة السمنة : مصر -القاهرة-المعادى-ميدان الجزائر-45 ش النصر الدور الأول اعلى صيدلية العزبى
للحجز والاستعلام :  01068714498
 اضغط هنا للدخول إلى صفحتنا على الفيس بوك ومشاهدة أحدث العروض
 تحت اشراف
الاستاذ الدكتور/ياسر محمد حشاد مواعيد المركز يوميا من 12 ظهرا _حتى 10 مساءا (ماعدا الجمعة)

تعليقات

المشاركات الشائعة